التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا

العودة   منتديات بني سالم ومسروح > العـامه > العــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم Feb-Fri-2015
مشرف المنتدى الاسلامي
عبدالرحمن الناحل متواجد حالياً
اوسمتي
الى العضوه المتألقه 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2303
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 3937 يوم
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (02:28 PM)
 المشاركات : 1,872 [ + ]
 التقييم : 1000
 معدل التقييم : عبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud ofعبدالرحمن الناحل has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي عاجل/فاتورة الكهرباء مجانية للمتقاعدين الذين تقل مرتباتهم عن5000ريال



محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين ممن تقل دخولهم عن 5 آلاف ريال

• خالد البلاهدي (الدمام)

كشف لـ «عكاظ» محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبدالله الشهري عن الرفع للجهات المختصة بسداد فواتير استهلاك الكهرباء للمتقاعدين الذين تقل دخولهم عن 5 آلاف ريال، ليكونوا ضمن المشمولين بدفع فاتورة الكهرباء.

وقال «إن شركة الكهرباء تسدد حاليا عن 400 ألف أسرة مشمولة بالضمان الاجتماعي». وأضاف: حددنا معدل الفاتورة بعدد أفراد الأسرة، وإذا استهلك أكثر من ذلك يدفع الفرق وإذا توفر شيء يحسب له في السنة التي تليها، كما رفعنا بالمتقاعدين الذين تقل دخولهم عن 5 آلاف ريال ويمكن أن يطبق عليهم هذا البرنامج.

جاء ذلك، بعد تدشين الشهري أمس معرضا خاصا تنظمه (جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة)، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز GE، في خطوة تهدف إلى تعزيز الوعي العام بأهمية اعتماد حلول الإنارة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، حيث تم الكشف عن مركز جنرال إلكتريك المتنقل لحلول الإنارة خلال حفل خاص أقيم في مركز جنرال إلكتريك السعودية للابتكار في وادي الظهران للتقنية. وهو المعرض الذي من المقرر أن يجول عدة مدن في المملكة لتسليط الضوء على مجموعة متكاملة من تقنيات الإنارة المستدامة التي تعزز كفاءة استهلاك موارد الطاقة مع خفض الانبعاثات الضارة بالبيئة. وقال الشهري: أجرينا دراسة في الهيئة عن رفع كفاءة الطاقة وإمكانية توفيرها، خاصة أن الدولة تدعم الكهرباء بقروض كبيرة وتدعم الوقود المشغل لها بمبالغ تقارب 100 مليار ريال سنويا، داعيا إلى عزل المباني واستخدام أجهزة التكييف ذات الكفاءة العالية لتوفير استهلاك الكهرباء. وأضاف: شرعنا في استبدال العدادات لخدمة المشتركين وتحسين نوعية الخدمة، والحد من الانقطاعات ومعالجة التأخر في دفع الفواتير، بالعدادات الذكية التي توفر قراءة البيانات من مركز التحكم، وإعادة الخدمة بدون إرسال الموظف، مشيرا إلى أن هناك 7.5 مليون مشترك يستخدمون العدادات الذكية. وأشار إلى التوسع في الطاقة النظيفة من خلال مدينة الملك عبدالله للطاقة المتجددة التي كلفت بتطوير هذا الجانب والعمل على دعم برامج مع جهات أخرى تتم دراستها.

وأضاف: سعينا إلى إيجاد شركات متخصصة في نقل الكهرباء كما أن الهيئة أعدت خطة لشركة الكهرباء، وفتح المجال للقطاع الخاص، لزيادة المنافسة ورفع الكفاءة.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل لكل مسلم ومسلمة بنت الظاهري الإســــــــــلامي 0 Mar-Mon-2012 09:03 AM


الساعة الآن 03:17 PM.


IPTEGY.COM® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Powered By iptegy.com.

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]